برج العذراء لشهر مارس 2022 جاكلين عقيقي

برج العذراء لشهر مارس 2022 جاكلين عقيقي .. قبل نِهاية كُل شَهر يُطلق الفلكيين والمنجّمين من متخصصون التوقعات الفلكية، تنبؤات الأبراج التي تتضمن على الحظوظ والأسرار ومتعلقات من الحياة اليومية والشخصية، على مُختلف الأصعدة والمجالات مثل: الرومانسية والمهنية والنقدية.

وبهذا الأَمر اشتهرت عدد من الأسمَاء في العالم العربي من الإعلاميين ممّن يُطلقون تنبؤات الأبراج أمثال جاكلين عقيقي وماغي فرح وكارمن شماس

برج العذراء لشهر مارس 2022 جاكلين عقيقي

وحظِيت هذه الأسماء على نسبة مُتابعة عَالية على منصات التواصل الإلكترونية بالإضافة الى انتظار توقيت تدشين هذه التكهنات لكُل شهر من أشهُر السنة عبر برامِجهم الإعلامية على الشاشات العربية، في هذا الطرح نُخصّص مقالنا ذاك عن تنبؤات برج العذراء لشهر مارس 2022.

تنبؤات برج العذراء لشهر آذار 2022

عام 2022 لمواليد برج العقرب من المُمكن أن يكون عامًا مُتوتّر جدًا، هذا الأمر يكون من وجهة النظر المادية لمواليد ذلك البرج، وحسَب توقعات علماء المركب فإنّ مولود برج الذراء في هذا العام يتطلب الى مساندة من أسرته بوقت ما من السنة وربّما تتطلب عائلته هي لمؤازرته، نتيجة للدخل المادي الذي يمكن أن يكون غير كافٍ لأحد الأطراف.

توقعات برج العذراء لشهر مارس 2022 ماديا

تحمل هذه السنة عملاً جديداً وخيارات لم تكن في الحسبان.

الخبر الفرحان هو أنك تفلح في ساحات مالية، وتُتاح لك فرص وفيرة، فجوبيتير في منزل المال يبعث إليك برسائل متنوّعة، ويدعك إلى المبادرة والتخطيط والتحليل السليم، مثلما يوميء إلى دعم يأتيك، إمّا من عدد محدود من أشخاص الأسرة أو من سلطة أو حكومة تنتمي إليها.

يحالفك الحظ في ميدان المشروعات الاستثمارية، ولذا ما يطمئنك في تلك السنة ويعيد التفاؤل إلى نفسك، فتفتح أمامك الأبواب، وتعبّر عن نفسك بطريقة فعّالة.

قد تؤدّي دوراً جوهريّاً وسط مجموعة أو نقابة أو حزب أو ما شابه، فتكتشف موهوبين جديدة لم تتعرّف إليها سابقاً وتستغلّها لازدهار مشاريعك المستقبلية.

قد تتلقّى عرضاً هامّاً وتظل مع أشخاص قادرين على دعمك.

يكبر الطموح وتتوسّع الأواصر، فتشعر شهراً عقب شهر بانفراج وبقدرة على خوض ساحات جيدة حتى الآن قيود كبّلتك في بداية السنة تحط تخطيط ناجحة، وتقوم بإجراءات مادية مدروسة، فتنجح، إذا اخترت الفترات المناسبة والفترات الأكثر وعداً وتجنّبت تلك التي تهدّد بالفشل.

تنبؤات برج العذراء لشهر مارس 2022 صحيا

تفتقر الصحة تلك السنة إلى الرعاية والانتباه، فساتورن ونبتون يُشكّلان طالعاً دقيقاً يفرض عليك الوقاية والانتباه إلى أيّ عارض.
انتبه من الجروح والكسور، ولا تهمل أوجاعاً في الأمعاء مثلاً.
انتبه إلى نظامك الغذائي، وتجنّب الإجهاد النفسي والهموم حتى لا يتأُثر قلبك بهذا.

توقعات برج العذراء لشهر آذار 2022 عاطفيا

في الحب، تبدو مثالياً هذه السنة، تصبو إلى الكمال، فتصطدم مرّات كثيرة بخيبات، إذا لم تكن مرتبطاً، وتبدّل رأيك، وتتحوّل إلى علاقة عصرية، لأن كوكب نبتون الذي هو كوكب الحب فيما يتعلق إليك يوجّهك ويتنافر مع ساتورن، ما قد يشير إلى بين الحين والآخر فضائح تجتاح حياتك، أو وعياً لواقع لم تعد تتقبّله، أو كشفاً لسرّ حرصت أعلاه.

إذا مررت بتجارب قاسية على مصر العليا العاطفي أثناء السنتين الماضيتين، فبسبب ذاك الطالع الفلكي، الذي ولّد المخاوف والتردّد، وعرّضك ربما لخيبة ما أو لتعقيدات في حياتك الشخصية.

تتحسّن الأشياء وتبني مرة أخرى على دشن وطيدة لاستقرار حياتك الشخصية، فتختبر هذه السنة الحياة بكيفية متنوعة تغامر في الافتتاح في ميدان يوحي لك بالثقة، ثمّ تدرك أن سعادتك تتطلب إلى شيء أحدث ومغاير.

وللبقاء على اطلاع بكافة المعلومات المميزة والمهمة حول الصحة والمكياج واللايف ستايل، يمكنكم متابعتنا على: الفيسبوك والانستجرام واليوتيوب.

You might also like