تونس.. رجل أمن يقتل زوجته بـ 5 رصاصات.. والسبب غير متوقع!

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تونس هاشتاغ يحمل عنوان “رفقة شارني” و “تطبيق القانون 58”. بعد جريمة قتل امرأة بعد أن أطلق زوجها النار عليها بسلاحه، والذي يعمل حارس أمن.

بالتفصيل، أطلق حارس من محافظة الكاف في شمال غرب البلاد، الأحد الماضي، النار على زوجته بمسدسه (5 رصاصات)، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على إسقاط دعواه بعد أن اعتدى عليها سابقًا بالعنف بسبب للنزاعات العائلية.

وهزت الجريمة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أفرجت العدالة عن الجاني بعد الاعتداء العنيف على زوجته يوم السبت، بحجة أن التخلي عن حقوق الضحية لا يتوقف عن المطاردة، وأطلق نشطاء على فيسبوك شعارات أخرى مثل “أنا الضحية التالية” و “أنتم”عقيلتكم القاتلة”

وأوضح مكتب المدعي العام في الكاف: “أن إطلاق سراح القاتل بعد تقديمه إلى المحكمة السبت على إثر الشكوى التي تقدمت بها زوجته من أجل الاعتداء عليها بالعنف، تم بعد سماع المحكمة للزوجين وإسقاط الزوجة حق التتبع في شأن زوجها والإمضاء على ذلك بالمحكمة”، على حد قول الوكيل العام ماهر كريشان.

أقرأ المزيد

  • السعودية روزانا اليامي تثير الغضب حول رأيها تجاه: “القضية الفلسطينية”
  • أحدث ظهور لـ دنيا بطمة بوزن زائد بالقفطان المغربي.. شاهد!
  • نسرين أمين تهاجم نجوم جيلها مثل ياسمين صبري ودينا الشربنيي ومي عمر.. فيديو
  • الفنانة نسرين طافش تنهار بالبكاء بسبب ما يحدث في القدس.. شاهد

The post تونس.. رجل أمن يقتل زوجته بـ 5 رصاصات.. والسبب غير متوقع! appeared first on تركيا الآن.

وللبقاء على اطلاع بكافة المعلومات المميزة والمهمة حول الصحة والمكياج واللايف ستايل، يمكنكم متابعتنا على: الفيسبوك والانستجرام واليوتيوب.