10 حيل في تطبيق المكياج ليبدو أجمل

البعض من الفتيات لا يكون لديهم علم بالـ حيل في تطبيق المكياج، والتي من شأنها أن تجعل مظهره على الوجه طبيعيًا أكثر، فضلًا عن عدم معرفة الأمور التي تساعد على تطبيقه.

أهم حيل تطبيق المكياج

  1. أحضري لاصق وقومي بلصقه على زاوية عينك وصولًا إلى نهاية حاجبك، وهي من شأنها أن تساعدك بشكل كبير في رسم الآي لاينر المستقيم على زاوية الحاجب.
  2. بإمكانك استخدام مزيل العرق بدلًا من البرايمر الذي يقوم بإغلاق مسامات الوجه قبل إستخدام الفاونديشين وهو سيعطيكي ذات الفعالية للبرايمر.
  3. بودرة الأطفال ستساعدك كثيرًا بتثبيت كريم الأساس أي (الفاونديشين) إن لم يكن لديكي بخاخ مثبّت المكياج.
  4. أثناء وضعك للماسكارا امسكي ملعقة وضعيها على باطن الجفن كي لا يتسخ من رموشك، وبعد أن تصبح الماسكارا جافة أزيلي الملعقة وأكملي مكياجك بسهولة.
  5. أيضًا الشوكة بإمكانك استخدامها على أنفك لرسم الكونتور بالشكل الصحيح دون أن تكثري أو تبالغي به.
  • إذا نفذ لديكِ الآي شادو “ظل العيون” فعليكِ بإختار أحد أقلام الروج “الحمرة” المفضلة لكِ وضعي القليل منها على جفونك ثم مدديهم بأصابعك بشكل لطيف وستحصلين على نتيجة أفضل من الآي شادو.
  • تستخدم أيضًا أقلام الروج بدلًا من حمرة الخدود وكما فعلت في جفونك ضعي القليل من أحمر الشفاه على خدوده ومدديه بشكل لطيف للحصول على النتائج المطلوبة.
  • إن لم يتواجد لديكِ هايلايتر الذي يعطي إضاءة لعظام الخدود فإستخدمي الفازلين وضعي قليلًا منه على عظام خدودك.
  • إن كنتي ترغبين بوضع الكحل في عينيكِ فيجب أن تصطحبي معكِ “نكاشات الأذان” لتقومي بمسح أسفل عينك بعد فترة قصيرة كي لا يسيح الكحل ويصبح مظهره سيئًا.
  • لا تنسي ترطيب بشرتك قبل وضع كريم الأساس كي لا يدخل لمسامات بشرتك ويؤذيها بمواده الكيميائية.

وأخيرًا سيدتي ننصحك بأن لا تبالغي بمكياجك بشكل كثير لأنكِ جميلة بكافة الأحوال والمكياج هو مجرد أدوات لتحديد الوجه، وحاولي أن تقومي بالـ حيل في تطبيق المكياج بالشكل الصحيح.

ذات صلة: ما هي أنواع الشعر وأشكال الوجوه؟ وكيف أقوم بترتيب شعري بطريقة تليق بشكل وجهي؟

You might also like